علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين
علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين


رئيس الاتحاد المصري للتأمين: نتطلع إلى مزيد من التعاون في مؤتمر المناخ

نرمين سليمان

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 - 12:00 م

قال علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين، إن هناك تعاونا إيجابيا مع دول العالم ونتطلع إلى مزيد من التعاون في مؤتمر المناخ المنعقد فى مصر الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن مصر والعالم يمران بأزمات كبيرة تتعلق لمواجهة الأخطار ومساعى تجاوز المخاطر الاقتصادية، وأن العالم يواجه تحديات كثيرة من بينها مشكلات الطبيعة والبيئة وعلى سبيل المثال، الجفاف والكوارث الطبيعية، وندرة المياه، لذا لابد من التحرك سويا لمواجهة تلك المخاطر، ونحن نتشارك مع الجميع في دعم الإرادة والمود في مواجهة هذه الاستراتيجيات.

وأضاف خلال فعاليات الكلمة الافتتاحية لمؤتمر التأمين الرابع" راندفو " المنعقد بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية إعلامية لجريدة فيتو، أن المشاركة في مؤتمر المناخ العالمي على رأس أولويات قطاع التأمين، حيث أن لجان الاتحاد المصري للتأمين ستشارك بقوة لمناقشة آليات مواجهة التحديات، وهناك أفكارا تتعلق لمواجهة الاشكاليات، والتغيرات الناشئة عن أزمات وتحديات العالم.

وتابع رئيس الاتحاد المصري للتأمين، أن مؤشر التأمين في شرم الشيخ، سيضم العديد من الشركات من ١٣ دولة، وهناك العديد من اللقاءات والفعاليات على هامش الملتقى.

وانطلق  اليوم فعاليات الأول لملتقى التأمين رانديڤو 4، والذي ينظمه الاتحاد المصري للتأمين تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء والهيئة العامة للرقابة المالية
، بمشاركة 1000 مشارك من 34 دولة في شرم الشيخ.

وتتكون أجندة  اليوم الأول جلستان أساسيتان الأولى: بعنوان التعديلات الرقابية الجديدة لمواجهة المخاطر الجديدة للتأمين، أما الثانية بعنوان التحول السريع في المخاطر المستجدة في صناعة التأمين. 

 

اقرأ أيضا:الاتحاد المصري للتأمين: 24 مليار جنيه قيمة تعويضات دفعناها العام الماضي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة